الأسئلة المتكررة

 

 

هل المنتجات المعروضة في موقع جايت حقيقية ومطابقة للمعايير؟

جميع المنتجات المباعة في جايت هي حقيقية ولا نقدم منتجات مقلدة. في حالة العثور على أي منتجات مزيفة، يتم تطبيق ضمان الإرجاع والإسترداد بنسبة 100٪

 

هل المعلومات المنشورة في موقع جايت دقيقة؟

جايت ليست الشركة المصنعة للمنتجات المباعة عبر الموقع. نحن نبذل قصارى جهدنا لضمان دقة المعلومات المقدمة على موقع الويب، ولكننا نضمن أنها دقيقة وكاملة وموثوقة وحديثة و / أو خالية من الأخطاء. يجب ألا تعتمد فقط على المعلومات المقدمة على موقع الويب، ويجب عليك قراءة الملصقات والتحذيرات والتوجيهات المقدمة مع المنتج

 

بذلت الشركة قصارى جهدها لعرض ألوان ومواصفات وأبعاد المنتجات على الموقع بأكبر قدر ممكن من الدقة. ستعتمد الألوان التي تراها على دقة الشاشة

لا يمكن للشركة أن تضمن أن عرض شاشتك لأي لون سيعكس بدقة لون المنتج المقدم. يجوز للشركة من وقت لآخر تغيير أبعاد ومواصفات وكميات المنتجات المعروضة على الموقع دون إشعار مسبق

 

كيف أجد منتج معين على موقع جايت؟

يمكنك البحث عن منتج أو علامة تجارية  باستخدام شريط البحث في الزاوية العلوية من الصفحة إذا لم تتمكن من العثور على العنصر الذي تبحث عنه، يرجى التواصل مع فريق خدمة العملاء من الساعة 10:00 صباحاً إلى 10:00 مساءً (باستثناء الجمعة والعطلات الرسمية)عبر البريد الإلكتروني info@gait.com.kw 

التسوق مع جايت سهل للغاية!

تصفح الموقع عبر الفئات، مثل  iPad Pro, MacBook Air, iPhone SEوغيرها أو من خلال شريط البحث

انقر فوق المنتج المطلوب، وحدد اللون والحجم وانقر فوق "إضافة إلى عربة التسوق". ستظهر سلعتك المحددة في حقيبة التسوق الخاصة بك في أعلى يمين الصفحة

تابع التسوق بالنقر على أيقونة "متابعة التسوق". عندما تكون مستعداً لتقديم طلبك، قم بمراجعة المنتجات في حقيبة التسوق وحدد المتابعة للدفع. حدد عنوان الشحن الخاص بك واختر طريقة الدفع لإكمال عملية الدفع

 

لمزيد من المساعدة أو للمشكلات الفنية، يرجى التواصل مع فريق خدمة العملاء لدينا من الساعة 10:00 صباحاً إلى 10:00 مساءً (باستثناء الجمعة والعطلات الرسمية) عبر البريد الإلكتروني  info@gait.com.kw

 

ماهي طرق الدفع الي يقبلها موقع جايت؟

يمكنك الدفع عبر: 

فيزا وماستر كارد وأمريكان إكسبرس ورصيد المتجر والدفع عند الاستلام أو عبر كي-نت

 

تم رفض بطاقة الائتمان الخاصة بي، ما الذي يمكنني فعله؟

تحقق مرة أخرى من أنك أدخلت تفاصيل بطاقة الائتمان الصحيحة (أو)

يمكنك أيضاً التواصل مع فريق خدمة العملاء لدينا للحصول على مزيد من الدعم من الساعة 10:00 صباحاً إلى 10:00 مساءً  (باستثناء الجمعة  والعطلات الرسمية) عبر البريد الإلكتروني info@gait.com.kw

 

كيف يمكنني تغيير عنوان التسليم الخاص بي؟

سيسعد فريق خدمة العملاء لدينا بالمساعدة في تغيير تاريخ التسليم أوعنوانك. تواصل معنا من الساعة 10:00 صباحاً إلى 10:00 مساءً  (باستثناء الجمعة والعطلات الرسمية) عبر البريد الإلكتروني info@gait.com.kw

 

ماهي تكلفة الشحن والإرجاع؟

الشحن مجاني للطلبات التي تصل فوق مبلغ 20 دينار كويتي مع امكانية إرجاع المنتجات جميعاَ خلال 15 يوم من تاريخ الشراء

 

ماهي مناطق التوصيل التي يغطيها جايت؟

في الوقت الحالي، نقوم بالتوصيل فقط داخل الكويت

لا نشحن حالياً إلى أي مكان آخر في العالم

 

لم يصل طلبي، ما الذي يتوجب علي فعله؟

نبذل قصارى جهدنا لتسليم طلبك إلى منزلك في أسرع وقت ممكن

إذا واجهت أي تأخير في تلقي طلبك، تواصل مع فريق خدمة العملاء من الساعة 10:00 صباحاً إلى 10:00 مساءً  (باستثناء الجمعة والعطلات الرسمية) عبر البريد الإلكتروني info@gait.com.kw

 

كيف يمكنني إرجاع منتج ما؟

يمكنك التواصل مع فريق خدمة العملاء للمزيد من المعلومات عن هذا الشأن من الساعة 10:00 صباحاً إلى 10:00 مساءً (باستثناء الجمعة والعطلات الرسمية) عبر البريد الإلكتروني info@gait.com.kw

 

 هل يمكنني استخدام رصيد المتجر عند الشراء؟

هذا الخيار متوفر فقط عند زيارة احدى مراكز عرض جايت

 

هل سيتم الحفاظ على سرية معلوماتي الشخصية؟

يقوم جايت بأخذ هذا الموضوع بمحمل الجد والعمل على حماية جميع المعلومات في أماكن تخزين عالية الأمان والدقة. يرجى العلم بأنك أنت مسؤول بشكل أولي عن الحفاظ على سرية اسم المستخدم وكلمة المرور لحسابك ومنع الوصول غير المصرح به إلى ملف التعريف الخاص بك. كما توافق على تحمل المسؤولية عن جميع الأنشطة التي تحدث في حسابك. يرجى اتخاذ جميع الخطوات اللازمة لضمان الحفاظ على سرية اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك. يرجى إبلاغ الشركة على الفور إذا كان لديك أي سبب للإعتقاد بأن اسم المستخدم و / أو كلمة المرور الخاصة بك قد أصبحت معروفة لأي شخص آخر، أو أنه من المحتمل أن يتم استخدامها بطريقة غير مصرح بها

 

 

ما الذي يمكن فعله عند الحصول على منتج لا يعمل؟

 في حال وجود خلل او ضرر مايرجى التواصل مع فريق خدمة العملاء لدينا من الساعة 10:00 صباحاً إلى  10:00 مساءً (باستثناء الجمعة، العطلات الرسمية) عبر البريد الإلكتروني info@gait.com.kw

نقوم في جايت بتوفير خدمة عملاء مميزة لعملائنا 

في حال شراء منتج تابع لـ Apple من موقع www.gait.com.kw فإن كل الأجهزة التي تم شراؤها، يتم منحها ضمان لمدة سنة من تاريخ الاستخدام

 

يرجى العلم، بأن  الضمان لا يغطي سوء الاستخدام والتركيب غير السليم والكسر أوانسكاب السوائل أوحتى عمليات الإصلاح الأخرى التي يتم ترتيبها خارج مركز الخدمة المعتمد من Apple

 

كيف يمكنني التواصل مع خدمة العملاء؟

يمكنك التواصل مع فريق خدمة العملاء لأي شأن من الساعة 10:00  صباحاً إلى 10:00 مساءً (باستثناء الجمعة  و العطلات الرسمية) عبر البريد الإلكتروني info@gait.com.kw

 

ما هي الجداول الزمنية للتسليم ؟

التوصيل من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 6 مساء (بما في ذلك الجمعة والعطلة الرسمية)

التسليم في نفس اليوم للطلبات المقدمة قبل الساعة 12 مساء. أي طلب يتم تقديمه بعد الساعة 12 مساء ، سيتم تسليمه في اليوم التالي (مع مراعاة دقة عنوان العميل وتوافر العميل)