العوائد والمبالغ المستردة

 

 

سياسة الإرجاع والتكاليف

وفقاً للشروط المحددة في قسم العوائد والمرتجعات هذا ، نقدم سياسة الإرجاع المجاني التي تسمح لك بإعادة المنتجات المستلمة إلينا حتى 15 يوم من تاريخ الاستلام.

 

 شروط الإرجاع

من أجل التأهل لاسترداد الأموال، يجب إعادة جميع العناصر (بما في ذلك الهدايا الترويجية المصاحبة للطلب) إلينا بالشروط التالية:

- يجب أن تكون المنتجات التي تم ردها أو استبدالها في حالة جيدة وقابلة للبيع والعرض.

 - يجب على منتجات Apple أن تكون مغلقة (غيرمشغلة وليست متصلة بشبكة الانترنت).

 - يجب أن تكون المنتجات (بما في ذلك الاكسسوارات المرفقة)  في عبوتها / صندوقها / غلافها الأصلي مع جميع ملصقات / علامات / تعليمات العلامة التجارية والمنتجات التي لا تزال مرفقة.

- يجب أن يكون الإرجاع مصحوباً بتأكيد الطلب الأصلي.

 

عملية الإرجاع والتبديل

يمكنك إرجاع أو استبدال طلبك عبر الانترنت في أي من صالات عرض جايت في الكويت. لعرض قائمة متاجرنا، انقر هنا

يحق لفريق المتجر رفض طلب الإرجاع في حالة عدم استيفاء شروط الإرجاع.

 

سيتم إرجاع ثمن المنتجات المعتمدة كما هو مذكور في عملية الإرجاع.

 

عملية الاسترداد

 لن تتم معالجة المبالغ المستردة إلا بعد إكمال عملية الإرجاع والموافقة على المنتج / المنتجات التي تم إرجاعها. بعد الموافقة ، سنصدراسترداداً للقيمة الكاملة للمنتجات الغير تالفة التي تم إرجاعها على النحو الواجب.

 ستتم معالجة رد أموالك بالطرق التالية:

- يتم رد مدفوعات بطاقة الائتمان / كي-نت مرة أخرى إلى البطاقة المستخدمة في الشراء.

 

- يتم استرداد المبلغ عن المدفوعات التي تمت عند التوصيل نقداً بالطرق التالية:

 

- نقداً، في حال كان المبلغ أقل من 300 دينار كويتي.                     

- رصيد متجر أو تحويل بنكي للمبالغ فوق الـ300 دينار كويتي.

 

 

يمكن استخدام رصيد المتجر فقط عند زيارة إحدى صالات العرض الخاصة بنا.

 

سياسات إرجاع المنتج

البضائع التالفة والطلبات التي لم يتم تنفيذها بشكل صحيح

 

إذا تلقيت منتجاً تالفاً أو لم يكن المنتج الذي طلبته، فيرجى ترتيب إعادة المنتج إلينا باستخدام عملية الإرجاع أعلاه. يجب إعادة السلعة بنفس الحالة التي اسلمتها بها في غضون المواعيد النهائية للإرجاع كما هو مذكور في سياسة الإرجاع.

إذا كنت تعتقد أن سلعتك معيبة ، فيرجى التواصل مع خدمة العملاء علىinfo@gait.com.kw  

 

منتجات لا تعمل عند التسليم

يُعتبرالجهاز الذي يحمل علامة Apple التجارية لا يعمل إذا أظهر مؤشرات عُطل أساسية تمنع تشغيله لأول مرة بعد إخراجه من العبوة.

إذا كنت تعتقد أن جهازك لا يعمل، فالرجاء إحضاره إلى متجر جايت في غضون 24 ساعة من تاريخ الفاتورة/الشراء. سيحدد مزود الخدمة المعتمد من ppleA ما إذا كان المنتج لا يعمل وسيقدم لك الخيارات التالية كحلول:

(1)            الاستبدال: سيتواصل معك متجر جايت لتحديد طلب استبدال للمنتج الذي لا يعمل.

(2)            استرداد المبلغ في حال عدم توفر فرصة للاستبدال.

 

حقوق الشركة والمستخدم

  يحق للشركة رفض استبدال أو ارجاع المبلغ لأي من الأجهزة/ المنتجات في العالات التالية:

-   في حال فقدان الجهاز لأي قطعة أو عنصر أو أداة إلزامية مطلوبة وفقاً لطبيعة حالة المنتج أو حالته الغير أصلية.

في حال تلف الجهاز نتيجة لسوء الاستخدام أو تلف عام أو في حالة وجود عطل فيه لا يسمح ببيعه.

أجهزة مصممة بشكل خاص أو طلبات خاصة.

- يمكن استبدال الأجهزة المختومة والغير مستخدمة والتي تكون في حالة ممتازة في غضون  يوماً من تاريخ الشراء.

- تسعى الشركة جاهدة لحماية مصالح العميل وفقاً للقوانين والشروط السارية في دولة الكويت.