الشروط العامة

 

إجراء الخدمة

في حالة تقديم مطالبة ضمان، يجب على العميل التواصل مع مركز خدمة جيت المعتمد من Apple لبدء عملية الإصلاح.

 

قد يُطلب من العميل تقديم إثبات الشراء أو أي وثائق أخرى ذات صلة لتحقق من صحة المطالبة بالضمان.


إصلاح أو إستبدال

جيت لديها الحق في إصلاح أو استبدال المنتجات المعيبة أو أجزائها بتقديرها.

 

إذا لم يعد المنتج أو الجزء متاحًا، قد تقدم جيت منتجًا مماثلًا أو مكافئًا كبديل.

 


التغطية الدولية

الضمان ساري فقط في بلد الشراء وقد لا يكون سارياً دولياً.

 

إذا استدعت حاجة المنتج للصيانة خارج بلد الشراء، قد يكون على العميل تحمل تكاليف الشحن الإضافية والتعامل والجمارك.

 


تفعيل الضمان

سيتم تفعيل الضمان تلقائيًا بعد مرور عام واحد من تاريخ الشراء، شريطة أن تتوافق جميع الشروط والأحكام الأخرى.

 

تحتفظ جيت بالحق في التحقق من أهلية المنتج واشتراك الضمان في أي وقت.

 


الإلغاء و الإستردادات

تجدر الإشارة إلى أنه بعد تفعيل اشتراك الضمان ، لا يمكن إلغاؤه أو استرداد قيمته إلا بموجب ما يلزمه القانون المعمول به لحماية المستهلك، وبشرط عدم تقديم أي مطالبات بالضمان أو الضرر العرضي.

 


شروط وأحكام GaitCare Lite

 

شروط وأحكام GaitCare

 

شروط وأحكام +GaitCare